الرئيسية / الأخبار / عملات / #الدولار يتراجع قبيل خطاب يلين

#الدولار يتراجع قبيل خطاب يلين

#الدولار يتراجع قبيل خطاب يلين

قالت قناة “مباشر” ان الدولار الأمريكي هبط أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، قبيل الإعلان عن بيانات اقتصادية وخطاب رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

فيما تراجع الدولار أمام الجنيه الإسترليني عند 0.1% إلى 1.3255 دولار، بينما استقر أمام الفرنك السويسري مُسجلاً 0.9734 فرنك.

ومن المقرر أن يتم الإفصاح في وقت لاحق من اليوم عن بيانات مؤشر مديري المشتريات الخدمي في الولايات المتحدة وبيانات وظائف القطاع الخاص.

#الدولار يتراجع قبيل خطاب يلين

واضافت “القناة” انه بحلول الساعة 9:15 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجعت العملة الأمريكية أمام اليورو بنحو 0.2% إلى 1.1762 دولار، كما انخفضت أمام الين الياباني عند 112.53 ين بنسبة 0.3%.

كما من المقرر أن تتحدث رئيسة الاحتياطي الفيدرالي اليوم عن الخدمات المصرفية في مؤتمر القرن الـ21 الذي يُعقد في “سانت لويس”.

وتحدث الرئيس الأمريكي أمس خلال زيارته لجزيرة “بورتوريكو” عن الآثار السلبية  لإعصار “إيرما” على الميزانية الأمريكية، وقال دونالد ترامب إن آثار إعصار ماريا جعلت الميزانية الفيدرالية للولايات المتحدة “خارج مستوى التوازن”، ولكنه أشاد بالمسؤولين لمنعهم تحول الأضرار لـ”كارثة حقيقية” كإعصار كاترينا.

( #الدولار يتراجع قبيل خطاب يلين )

شاهد أيضاً

استقرار #اليورو وارتفاع الإسترليني في انتظار قرارات البنوك المركزية

استقرار #اليورو وارتفاع الإسترليني في انتظار قرارات البنوك المركزية قالت قناة “مباشر” ان  العملة الأوروبية …