الرئيسية / الأخبار / عملات / #الدولار يتراجع مع مخاوف بشأن قانون الإصلاح الضريبي

#الدولار يتراجع مع مخاوف بشأن قانون الإصلاح الضريبي

#الدولار يتراجع مع مخاوف بشأن قانون الإصلاح الضريبي

قالت قناة “مباشر” ان الدولار الأمريكي انخفض أمام العملات الرئيسة خلال تعاملات اليوم الخميس، مع مخاوف بشأن برنامج الإصلاح الضريبي وتتعلق تلك المخاوف ببعض بنود القانون.

وهناك مخاوف حول الصورة النهائية لقانون الإصلاح الضريبي، بعد تقارير صحفية أفادت بعدم تضمن القانون بعض البنود التي يترقبها المستثمرون.

وقالت ثلاثة مصادر مطلعة على الأمر لمحطة “سي.إن.بي.سي” لم تسمها، إن قانون الإصلاح الضريبي المقترح بالولايات المتحدة قد لا يشمل فرض ضريبة علي الواردات من قبل الشركات المتعددة الجنسيات.

وتمثل تلك الضريبية عائداً حاسماً على الإيرادات، وتطبق على مشتريات الشركات المتعددة الجنسيات بالولايات المتحدة من نظرائها الأجنبية

#الدولار يتراجع مع مخاوف بشأن قانون الإصلاح الضريبي

واضافت “القناة” انه بحلول الساعة 7:40 صباحاً بتوقيت جرينتش، هبط الدولار أمام اليورو بنحو 0.1% إلى 1.1610 دولار، كما انخفض أمام الين بنسبة 0.2% عند 113.65 ين.

جاء ذلك بعد أن ذكرت صحيفة الـ”واشنطن بوست” أن تنفيذ خطة خفض الضرائب على الشركات الأمريكية بموجب الإصلاحات الضريبية والتي لا تزال قيد المناقشة قد تتأخر.

فيما تراجعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.3144 دولار بنسبة 0.1%، بينما هبطت أمام الفرنك السويسري عند 0.9984 فرنك بنحو 0.2%.

وهناك توقعات بأن يتم الإعلان اليوم عن مشروع قانون لخفض الضرائب صادر عن مجلس الشيوخ الأمريكي يختلف عن مشروع مجلس النواب.

( #الدولار يتراجع مع مخاوف بشأن قانون الإصلاح الضريبي )

شاهد أيضاً

أسعار #الريال_القطري أمام العملات العربية والأجنبية

أسعار #الريال_القطري أمام العملات العربية والأجنبية قالت قناة “مباشر” ان سعر تداول الريال القطري استقر …