الرئيسية / الأخبار / عملات / الدولار يهبط قبيل شهادة مدير الفيدرالي السابق أمام الكونجرس

الدولار يهبط قبيل شهادة مدير الفيدرالي السابق أمام الكونجرس

الدولار يهبط قبيل شهادة مدير الفيدرالي السابق أمام الكونجرس

قالت قناة “مباشر” ان العملة الأمريكية هبطت أمام العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الخميس، قبيل إدلاء مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق بشهادته أمام الكونجرس الأمريكي.

ومن المقرر أن يتجه “جيمس كومي” اليوم للإفادة بشهادته أمام الكونجرس الأمريكي، بشأن قضية التخابر مع روسيا والمتورط فيها حملة الرئيس الأمريكي الانتخابية.

وكشفت نص الشهادة التي من المقرر أن يلقيها “كومي” اليوم، عن طلب الرئيس الأمريكي بإنهاء التحقيقات في العلاقة المحتملة بين حملته الانتخابية وروسيا.

الدولار يهبط قبيل شهادة مدير الفيدرالي السابق أمام الكونجرس

واضافت “القناة” انه بحلول الساعة 8:55 صباحاً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار أمام اليورو بنسبة 0.05% إلى 1.1263 دولار، كما انخفض أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.06% مسجلاً 1.2968 دولار.

وذكر “كومي” أن دونالد ترامب قال له: “آمل أن تستطيع أن تدعها تمر” في إشارة إلى التحقيقات الخاصة بكشف مستشار الأمن القومي السابق لترامب معلومات أمنية سرية لمسؤولين روس، بحسب “سي إن بي سي” الأمريكية.

وكان ترامب قد أقال الشهر الماضي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، في خطوة وصفها كثيرون بأنها مفاجئة، ولها علاقة بالتحقيقات التي يُجريها كومي حول قضية تعاون ترامب مع روسيا.

فيما هبطت الورقة الخضراء أمام الفرنك السويسري بنسبة 0.05% إلى 0.9647 فرنك، كما تراجعت أمام الين الياباني بنسبة 0.1% إلى 109.7 ين.

( الدولار يهبط قبيل شهادة مدير الفيدرالي السابق أمام الكونجرس )

شاهد أيضاً

#الدولار يسجل أعلى مستوى في 3 أشهر مقابل الين بعد فوز آبي

#الدولار يسجل أعلى مستوى في 3 أشهر مقابل الين بعد فوز آبي قالت وكالة “رويترز” …