الرئيسية / الأخبار / اسواق عربية / بالصور.. إطلاق أول مصرف رقمي #لبنك المشرق

بالصور.. إطلاق أول مصرف رقمي #لبنك المشرق

بالصور.. إطلاق أول مصرف رقمي #لبنك المشرق

قالت قناة “مباشر” ان بنك المشرق (MASO)، أطلق اليوم الأحد أول بنك رقمي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي باسم “المشرق نيو”.

وأوضح البيان الذي تلقى “مباشر” نسخته أن المشرق نيو هو بنك رقمي جديد ومتكامل يقدم جميع الخدمات المصرفية الفورية عبر قنوات رقمية فقط ومن دون فروع.

ويتيح المشرق نيو الوصول إلى الأسواق العالمية للاستفادة من الفرص الاستثمارية، بما في ذلك تداول الأسهم الأجنبية وتجارة الذهب وحسابات العملات الأجنبية.

بالصور.. إطلاق أول مصرف رقمي #لبنك المشرق

وتعليقاً على إطلاق المشرق نيو، قال عبد العزيز الغرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: “نسعى إلى توفير خدمات مصرفية سهلة ومريحة وأمنة، بالمقارنة مع تجربة البنك التقليدية التي تعتمد على زيارة العملاء للفروع”.

وأضاف الغرير: “نتوقع أن تتطور احتياجات العملاء بالسرعة ذاتها التي تتطور فيها التقنيات، وسنستمر في المشرق بتقديم الخدمات المصرفية الرقمية الملائمة والآمنة“.

وتأتي تلك المبادرات في ظل توجه البنوك الأخرى بالإمارات إلى إطلاق بنوك رقمية، حيث كشف بنك دبي التجاري، في نوفمبر 2016، عن خطته لإطلاق أول بنك رقمي بالكامل في الإمارات، وهو  “CBD NOW”.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني خصص، في يونيو من العام الماضي، 500 مليون درهم (136 مليون دولار)، للاستثمار في مجال التحول الرقمي، وذلك خلال السنوات الثلاث المقبلة.

( بالصور.. إطلاق أول مصرف رقمي #لبنك المشرق )

شاهد أيضاً

#تاسي يواصل خسائره في المستهل.. و”الموازي يتراجع هامشياً

#تاسي يواصل خسائره في المستهل.. و”الموازي يتراجع هامشياً قالت قناة “مباشر” ان سوق الأسهم السعودية …