الرئيسية / الأخبار / نفط و ذهب / بوتين يدعو لمواجهة عدم استقرار #أسواق الطاقة

بوتين يدعو لمواجهة عدم استقرار #أسواق الطاقة

بوتين يدعو لمواجهة عدم استقرار #أسواق الطاقة

قالت قناة “روسيا اليوم” ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، دعا إلى تطوير حقول جديدة للغاز وواعدة، للاستفادة من مواردها بالقيمة المثلى في ظل عدم الاستقرار الذي يهز أسواق الطاقة.

ووفقا لرئيس الدولة، حصل منتدى “غاز روسيا” الذي تهدف اجتماعاته إلى مناقشة المهام الملحة لصناعة الغاز الروسية، على مصداقية تجارية عالية، بعد أن أثبت ضرورته بشكل مقنع.

ورأى بوتين أن التنمية المستدامة لصناعة الغاز تلعب دورا فعالا في ديناميكية النمو الاقتصادي، كما تسهم في حل المشاكل الاجتماعية الرئيسية، وتؤثر على مستوى معيشة المواطنين.

بوتين يدعو لمواجهة عدم استقرار #أسواق الطاقة

وقال الرئيس الروسي في رسالته: “على خلفية عدم الاستقرار في أسواق الطاقة العالمية، والمنافسة الدولية التي أصبحت أكثر صرامة، من الضروري تعزيز إمكانية تصدير التقنيات والتكنولوجيات العلمية المتعلقة بصناعة الغاز، وتطوير حقول واعدة وبشكل نشط، وتوسيع مشاريع البنية التحتية على نطاق التعاون مع الشركاء الأجانب”.

ونشر الكرملين على موقعه الرسمي، اليوم الثلاثاء، رسالة لبوتين وجهها للمشاركين في منتدى “غاز روسيا-2017″، أكد خلالها على ضرورة استكشاف حقول غاز، لا سيما وأن روسيا تعتبر واحدة من قوى الطاقة الرائدة في العالم، وموردا رئيسيا للغاز الطبيعي.

( بوتين يدعو لمواجهة عدم استقرار #أسواق الطاقة )

شاهد أيضاً

#وكالة الطاقة الدولية الإنتاج الأمريكي يدفع سوق النفط لفائض في النصف الأول من 2018

#وكالة الطاقة الدولية الإنتاج الأمريكي يدفع سوق النفط لفائض في النصف الأول من 2018 قالت …