الرئيسية / الأخبار / عملات / تباين أداء #الدولار مع ترقب التطورات بقانون الإصلاح الضريبي

تباين أداء #الدولار مع ترقب التطورات بقانون الإصلاح الضريبي

تباين أداء #الدولار مع ترقب التطورات بقانون الإصلاح الضريبي

قالت قناة “مباشر” ان أداء الدولار الأمريكي تباين أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مع ترقب المستثمرون الخطوة القادمة في قانون الإصلاح الضريبي، بعد أن وافق عليه مجلس الشيوخ في بداية الأسبوع.

وفي يوم السبت الماضي وافق مجلس الشيوخ الأمريكي على مشروع قانون خطة الإصلاحات الضريبية، بتأييد 51 صوتاً وعارضة 49 عضواً، وهو المشروع الذي يختلف في بعض النقاط عن مجلس النواب، ما يستلزم اتفاق الجانبين على خطة موحدة لإرسالها إلى الرئيس “دونالد ترامب”.

وحقق الدولار مكاسب واسعة بعد ذلك الإعلان أمام العملات الرئيسية، لكن المستثمرون الآن يترقبون الخطوة القادمة بشأن مشروع القانون.

تباين أداء #الدولار مع ترقب التطورات بقانون الإصلاح الضريبي

واضافت “القناة” انه بحلول الساعة 7:45 صباحاً بتوقيت جرينتش استقر الدولار أمام اليورو مُسجلاً 1.1861 دولار، فيما ارتفع أمام الين بنحو 0.2% إلى 112.64 ين.

وكان مجلس النواب الأمريكي قد أقر في الشهر الماضي خطة مغايرة عن خطة مجلس الشيوخ بقيمة 1.51 تريليون دولار خلال عقد من الزمان.

بينما ارتفعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنحو 0.4% عند 1.3425 دولار، فيما هبطت أمام الفرنك السويسري بنحو 0.07% إلى 0.9860 فرنك.

وتكشف الولايات المتحدة اليوم في وقت لاحق من اليوم عن بيانات الميزان التجاري ومؤشر “أي.إس.إم” غير الصناعي ومديري مشتريات الخدمات في الولايات المتحدة.

( تباين أداء #الدولار مع ترقب التطورات بقانون الإصلاح الضريبي )

شاهد أيضاً

استقرار #اليورو وارتفاع الإسترليني في انتظار قرارات البنوك المركزية

استقرار #اليورو وارتفاع الإسترليني في انتظار قرارات البنوك المركزية قالت قناة “مباشر” ان  العملة الأوروبية …