الرئيسية / المعمل / شركة Avatrade

شركة Avatrade

لفتح حساب الأن

اضغط هنا

 

عن الشركة

برزت آفاتريد كشركة رائدة ومبتكرة في مجال التداول الإلكتروني منذ عام 2006. تأسست الشركة بجهود مشتركة بذلها أخصائيين ماليين وخبراء في تداول عبر الانترنت بهدف إثراء الخبرة الإلكترونية للمتداولين بالتجزئة.

لقد توسعت آفاتريد في غضون سنوات قليلة مع وجود عشرين ألف عميل مسجل من جميع أنحاء العالم، ينفذون أكثر من مليوني تداول شهريًا. يتجاوز إجمالي حجم التداول للشركة 60 مليون دولار في الشهر.

إن منظور آفاتريد الموجه نحو المستخدم، إلى جانب الدعم المالي المتين، فريد من نوعه في مجال التداول الإلكتروني. فمن مكاتب الدعم متعددة اللغات على مدار الساعة إلى المجموعة الواسعة من المنصات والخدمات، أنشأت آفاتريد بيئة التداول الأمثل لكل مستوى من مستويات المتداولين. ويشمل نطاق آفاتريد الواسع مجموعة كاملة من أدوات التداول، من بينها الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات.

آفا شركة متعددة القوميات ولها مكاتب إقليمية ومراكز مبيعات في باريس ودبلن وميلانو وطوكيو وسيدني. يتواجد المكتب الإداري الرئيسي للشركة في دبلن في إيرلندا.

سواء كنت من المتداولين ذوي الخبرة أو المبتدئين في التداول، تزودك منصات وخدمات التداول المكيفة في آفاتريد بالتوازن المناسب الذي يجمع ما بين البساطة والتطور. ليس غريبًا أن تحصد شركة آفا تسع جوائز صناعية منذ عام 2009.

  • أكثر من 200 أداة للتداول، منها السلع والمؤشرات والأوراق المالية.
  • تداول على سطح المكتب وبواسطة التابلت والهاتف النقال مع آفاتريداكت وميتاتريدر 4.
  • مجموعة من منصات التداول الآلية والتوافق مع الخبراء المستشارين EA و MQL5.
  • حسابات سبريد ثابتة ومتغيرة، مع سبريدات تبدأ من 0.9 بيب.
  • أموال العميل توضع في حسابات منفصلة من أجل زيادة الأمان عليها.

 

لفتح حساب الان

اضغط هنا

تراخيص الشركة

شركة AvaTrade متخصصة في التداول عبر الانترنت في كل من اسواق الفوركس، العقود مقابل الفروقات للسلع، الاسهم، صناديق التداول الالكترونية، السندات والمؤشرات. وتمتلك المجموعة تراخيص ومنظمة في بلدان مختلفة. وهذا من شأنه توفير الراحة لعملاء Ava الذين يقومون بالتداول مع موفر خدمات معتمد وذا مكانة في بيئة منظمة رسميًا. تخضع شركة Ava لمتطلبات توافق صارمة، ويشمل ذلك كيفية تعاملها مع أصول العملاء بالإضافة إلى سلامة أموال العملاء والتقارير المالية. أما التراخيص والأنظمة فهي معقودة في النواحي التالية:

الاتحاد الأوروبي

شركة AVA Trade EU Ltd مؤسسة وقائمة في دولة أيرلندا كما أنها خاضعة لرقابة البنك المركزي الأيرلندي. (الرقم المرجعي: C53877) كما أن شركة AVA Trade EU Ltd ملتزمة بنظام الأسواق في توجيه السندات المالية (MiFID). ويوفر نظام الأسواق في توجيه السندات المالية (MiFID) نظامًا تنظيميًا متناغمًا لخدمات الاستثمار داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهذا يزيد من الفاعلية والشفافية المالية ويوفر قدرًا أكبر من حماية العملاء في خدمات الاستثمار.

أستراليا

شركة Ava Capital Markets Australia Pty Ltd مرخصة في أستراليا من خلال هيئة السندات والاستثمارات (رخصة رقم: 406684). اللجنة الأسترالية للسندات والاستثمارات هي المنظم لخدمات الشركات والأسواق والخدمات المالية وهي المسئولة عن ضمان نزاهة وشفافية الأسواق المالية.

اليابان

شركة Ava Trade Japan K.K. مرخصة ومنظمة في اليابان من خلال وكالة الخدمات المالية (ترخيص: 1662)، الرابطة اليابانية للعقود المالية الآجلة (ترخيص رقم: 1574).

 

 

لفتح حساب الان

اضغط هنا

شاهد أيضاً

الإصلاحات الضريبية الأمريكية تدعم #الأسهم_الأوروبية

الإصلاحات الضريبية الأمريكية تدعم #الأسهم_الأوروبية قالت وكالة “رويترز” ان الأسهم الأوروبية ارتفعت ارتفاعا قويا اليوم …