شركة Pepperstone

لفتح حساب

اضغط هنا

عن الشركة

  • مجموعة شركات Pepperstone Group هي وسيط تنفيذي في سوق الفوركس وعقود الفروقات تقدم حلول تداول متطورة بالقدر الكافي لتلبية احتياجات المتداولين المخضرمين، وتتمتع في نفس الوقت ببساطة تلاءم المبتدئين في عالم الفوركس
  • تأسست Pepperstone في عام 2010 من قبل فريق إداري مخضرم يمتلك سنوات من الخبرة في صناعتي الفوركس والتكنولوجيا. تتخذ الشركة من مدينة ملبورن في استراليا مقراً لها، ولها مكاتب في دالاس بالولايات المتحدة وشنغهاي في الصين.
  • تساعد Pepperstone المستثمرين من الأفراد والمؤسسات على استخدام الفوركس والأدوات الأخرى كأحد فئات الأصول وكجزء من أهدافهم الاستثمارية. نسعى جاهدين لتقديم أفضل منصات التداول والتي توفر أسعار منخفضة التكلفة، بنية تحتية للتداولات يمكن الاعتماد عليها، تنفيذ سريع لأوامر التداول وخدمات متميزة لدعم العملاء. توفر Pepperstone وصول مباشر إلى العديد من وجهات السيولة في أسواق العملات دون الأعباء المصاحبة عادة لمكاتب التداول وهو ما كان غير متاح فيما مضى لمستثمري التجزئة.
  • منذ عام 2010، كانت Pepperstone هي قائدة ثورة التداول الإلكتروني للفوركس في أكثر من  65 دولة، وبذلك ساعدت مستثمري التجزئة على إمكانية الوصول بسهولة أكبر إلى هذه فئات الموجودات. وقد أصبنا الهدف عندما بدأنا بإحداث ثورة في هذا المجال بواسطة توفير خدمة أفضل للمتداولين، وفروق سعر أقل وتنفيذ أسرع للعمليات، وهو شيء ما زلنا ملتزمين بقوة بتوفيره إلى يومنا هذا. إن رؤيتنا هي أن نصبح أكبر مزود للتداول الأجنبي الإلكتروني في العالم.

لفتح حساب

اضغط هنا

peperstone

 

  • شركة Pepperstone حاصلة على رخصة الخدمات المالية الاسترالية (AFSL)

  • خاضعة لإشراف هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الاسترالية (ASIC). نحن نفخر بثقافة التنظيم والامتثال القوية التي تنتهجها الشركة. ونولي أهمية قصوى لتوفير الأمان اللازم لأموال عملائنا.

  • تحتفظ Pepperstone بحسابات العملاء منفصلة لدى البنوك الاسترالية. وتستخدم Pepperstone في هذا الصدد المؤسسات المالية الاسترالية المرموقة والتي من بينها بنك أستراليا الوطني.

  • تشترط ASIC على مقدمي الخدمات المالية المرخصين استيفاء متطلبات صارمة لرأس المال وتنفيذ وإتباع الإجراءات الداخلية بما في ذلك إدارة المخاطر، وتدريب الموظفين، والمحاسبة والتدقيق.

 

لفتح حساب

اضغط هنا

شاهد أيضاً

eToro

لفتح حساب الآن إضغط هنا عن الشركة شركة eToro هي المكان الأول عالمياً لتجارة العملات …