SWISSQUOTE

لفتح حساب الآن
إضغط هنا

عن الشركة

تلتزم مجموعة Swissquote Group بمواصلة توسيع مكانتها الرائدة في مجال الخدمات المالية عبر الإنترنت من خلال توفير أدوات فريدة من نوعها لإحتياجات الإستثمار الشخصي لعملائها.
يقع مقر Swissquote الرئيسي في جلاند فى سويسرا، ويوجد لديها مكاتب إضافية في زيوريخ وبرن ومالطا ودبي ولندن وهونج كونج والتى تلبى إحتياجات العملاء من القطاع الخاص والمؤسسي من خلال تقديم التداول الإلكتروني لأكثر من 1.8 مليون صك مالى في جميع أنحاء العالم، وحلول eForex مثبت كفائتها، وخدمة ePrivate Banking المبتكرة، و eMortgages وحسابات توفير مرنة. شركة Swissquote مدرجة في بورصة السوق السويسرية (رمز السهم SQN).
شركة Swissquote MEA المحدودة هي شركة تابعة لـ Swissquote Bank SA ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وهى تعمل كمكتب علاقات وتسويق محلي لـ Swissquote Bank المحدودة، والذي يقدم مجموعة من الخدمات المصرفية والمالية والخدمات المصرفية الخاصة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا. عملاؤنا هم الأفراد والمهنيين وكذلك مديري الأصول والمؤسسات المالية الأخرى. عبر Swissquote MEA المحدودة، فإن مجموعة Swissquote Group تمهد الطريق لمستقبل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وتقدم منصات تداول متعددة الأصول، وحسابات مصرفية خارجية مخصصة وحسابات تداول للمغتربين وخدمات الشركات / المؤسسات – يرجى ملاحظة أنه يتم الإحتفاظ بودائع وأصول جميع العملاء بشكل آمن في الخارج في سويسرا، حيث تعمل Swissquote MEA كمكتب خدمة محلي لعملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي.

لفتح حساب الآن
إضغط هنا

تراخيص الشركة

التنظيم والترخيص:

يحمل Swiss bank المرموق على ترخيص من الفئة الرابعة من هيئة دبي للخدمات المالية (DFSA).

يحمل Swissquote Bank SA سويسرا رخصة مصرفية ويخضع لإشراف الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (FINMA)، وهو أيضاً عضو في جمعية المصرفيين السويسريين.

تقدم Swissquote المحدودة، وهي فرع تابع لـ Swissquote Bank، مقرها لندن، خدمات تداول الفوركس والسلع والأوراق المالية عبر الإنترنت للتجار الذين يتخذون من الإتحاد الأوروبي مقراً لهم. وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (FCA).

لفتح حساب الآن
إضغط هنا

شاهد أيضاً

eToro

لفتح حساب الآن إضغط هنا عن الشركة شركة eToro هي المكان الأول عالمياً لتجارة العملات …